مركز الدراسات الإستراتيجية بجامعة المنوفية يعقد دورات جديدة لتنمية المهارات المعرفية والمالية للعاملين

مركز الدراسات الإستراتيجية بجامعة المنوفية يعقد دورات جديدة لتنمية المهارات المعرفية والمالية للعاملين

اداره الاعلام

26/02/2020

عقد مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية دورات تنموية جديدة للعاملين الجدد في الإتجاهات الحديثة في المكتبات الجامعية والتي ناقشت الجديد في بنك المعرفة المصري وتفعيل المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال العيد القومي للعلم في عام 2014 وتوضح دور بنك المعرفة الذي يعد من أكبر المكتبات الرقمية في العالم وتقدم مصادر غير محدودة من المعرفة والمحتوي الثقافي والعلمي في كافة المجالات وعلي مستوى كل القطاعات بشكل حصري للمصريين.

كما عقد المركز دورة في مجال تنمية مهارات العاملين في مجال الشئون المالية والتي تناولت ضريبة القيمة المضافه (التعريف - لماذا تُفرض؟ )، والفرق بين القيمة المضافة وبين الضرائب الأخرى. حاضر في فعاليات الدورات الدكتور السيد رجب الأسرج مدير وحدة المكتبة الرقمية بالجامعة والدكتورة أسماء عبد الكريم محمود العشري وكيل وزارة بمصلحة الضرائب العامة.

تمت الفاعليات تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة رئيس مجلس إدارة مركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة، وإشراف الدكتور احمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث المشرف على قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، والدكتور أحمد عبد القوي المشرف العام علي مركز الدراسات الإستراتيجية والدكتور أحمد صابر صقر المشرف علي إدارة التدريب والدكتور محمد سعيد فرج المشرف علي إدارة الإستشارات والبحوث وهدى عبد السلام المدير العام لمركز الدراسات الإستراتيجية وإعداد القادة وميرال الجاويش مدير إدارة التدريب.

 

 

 

 

 



Top