العميد يهنئ الشعب المصري بذكرى ٢٥ يناير وعيد الشرطة

العميد يهنئ الشعب المصري بذكرى ٢٥ يناير وعيد الشرطة.

المركز الإعلامي لكلية التربية النوعية - جامعة المنوفية

24/01/2020

العميد يهنئ الشعب المصري بذكرى ٢٥ يناير وعيد الشرطة...

قدمت الدكتوره حنان يشار عميد الكلية، تحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصري بشكل عام وأبناء مصر من قوات الشرطة على وجه الخصوص بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.

وأكدت أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، موضحة أن الشعب المصري إلتحم بكل فئاته مع رجال الشرطة البواسل في مواجهة الإرهاب الأسود، وتحقيق الأمن والانضباط، والتصدي لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن.

وتابعت "يشار" أن ثورة يناير فتحت الطريق أمام الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية واكدت أن إرادة الشعب المصرى تقف فوق أى إرادة باعتباره صاحب السيادة.

وبمناسبة حلول هذه الذكرى الخالدة، تتقدم سيادتها والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وطلاب وطالبات الكلية، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولمعالي الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة ولكل منسوبي الكلية بهذه المناسبة التى خرج فيها المصريين من أجل مستقبل أفضل لبلدهم وايضا كل التحية والتقدير لشهداء الشرطة الأبرار الذين راحوا ضحايا غدر الارهابيين والذين دفعوا حياتهم ثمنا من أجل أمن وأمان المواطن والوطن داعيا الله أن يتغمد شهداء مصر برحمته وأن ينعم على مصر بالأمن والتقدم والاستقرار.

 

 

 

 

 



Top