ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس
نبذة عن ادارة شئون اعضاء هيئة التدريس
هي الادارة التي تقوم بتقديم الخدمات اليومية التي يحتاجها اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على اختلاف مسؤولياتهم.
-هي الادارة المنوطة بتسليم العمل لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة " تكليف – بإعلان " و مسئولة عن ترقى الاعضاء كذلك انهاء الخدمة وإخلاء الطرف .
-هي الادارة المسئولة عن اجازات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بأنواعها المختلفة ( اجازة بدون مرتب " رعاية طفل- مرافق زوج- رعاية والد- إعارة داخلية ، خارجية " – وضع - مرضى - عارضة -اعتيادي)
-هي الادارة المسئولة عن اعداد بيانات الحالة وكذلك الافادات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .
-هي الادارة المسئولة عن انتدابيات أعضاء هيئة التدريس والتنقلات .
- تسجيل بيانات اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على برنامج MIS الخاص بالسادة الأعضاء.
-تتكون الأقسام العلمية من ستة أقسام مقسمة كالآتي :
- قسم التربية الفنية
- قسم التربية الموسيقية
- قسم الاقتصاد المنزلي
- قسم الاعلام التربوي
- قسم العلوم التربوية والنفسية
- قسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي
والقسم مسئول عن إعداد ملفات فرعية لجميع اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة تبعا للتقسيم السابق .
- اعداد البيانات الاحصائية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للمجلس الاعلى للجامعات وإدارة الموازنة
- تسجيل جميع بيانات السادة أعضاء هيئة التدريس وتحديثها دوريا.