Back to Top

 


اختصاصات مدير المركز

اختصاصات مدير المركز 

 

يتم اختيار مديرا للمركز بحيث تتوافر فيه الكفاءة الفنية والادارية من المتخصصين بالكلية بقرار السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة، ويكون له الاختصاصات التالية ، فى ضوء القوانين والقرارات، واللوائح المنظمة لذلك:

  1. الاشراف على سير العمل بالمركز فنيا وماليا واداريا.
  2. الاشراف على اعداد مشروع الموازنة والحسابات الختامية والمركز المالى فى نهاية السنة المالية فى المواعيد المقررة قانونا.
  3. اعتماد مستندات الصرف.
  4. اقتراح الاشتراك فى المؤتمرات العلمية أو أي نشاط علمى آخر يدخل فى الاختصاص المركز.
  5. متابعة تنفيذ قرارات مجلس الادارة.
  6. اقتراح ترشيح الخبراء الفنيين من داخل وخارج الجامعة ومتابعة الاعمال المكلفون بها.
  7. ابرام العقود المتعلقة بتعامل المركز مع الغير فى حدود القواعد التى يضعها مجلس الادارة، وفى القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لذلك.

   8-اقتراح صرف المكآفات والاجور والحوافز للعاملين بالمركز.