توزيع الجوائز على الفائزين فى معرض المشروعات الهندسية

توزيع الجوائز على الفائزين فى معرض المشروعات الهندسية

العلاقات العامه والاعلام

14/05/2024

 توزيع الجوائز على الفائزين فى معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف

اسدل الستار اليوم عن معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية، حيث نظم النشاط الطلابى الحفل الختامى وتوزيع الجوائز على المشروعات الفائزة بالمعرض بإجماع لجنة التحكيم التي تكونت من بعض من اعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الالكترونية بمنوف و مهندسي المكتب الفني بمجموعة مايسك لخدمات الطاقة و مسئولي شركة PME وذلك برعايةالاستاذ الدكتور/ أحمد فرج القاصد،رئيس الجامعة، والاستاذالدكتور/ ناصر عبد البارى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والاستاذالدكتور /ايمن السيد عميرة، عميد الكلية . أكد الدكتور/ ايمن السيد عميرة على أهمية مثل هذه الفعاليات وما لها من أثر فى تنمية مهارات الطلاب وصقل مواهبهم فى مجالات الإبتكارات العلمية والروبوت، مشيرا الى مكانة الكلية المرموقة بين كليات ومعاهد الهندسة فى مصر والوطن العربى مطالبا الطلاب بضرورة تنمية مهاراتهم بشكل كبير من خلال الانفتاح على العالم الخارجى ومعرفة كل ماهو جديد من خلال البحث فى كل المجالات التكنولوجية، والحفاظ على اسم الكلية بشكل خاص والجامعة بشكل عام . وقام الدكتور عصام نبيل بتقديم درع للاستاذالدكتور/ أيمن السيد عميره لدعمه المادى والمعنوى للطلاب فهو بمثابة الاب الروحى للطلاب كما وصفة طلاب الكلية. كما قام السيد عميد الكلية بتوزيع الدروع على الشركات الراعية للمعرض والسيد مدير الامن والسيد معاون الكلية والسيد رئيس العمال تقديرا لهم مقدما لهم خالص الشكر والتقدير .

وذلك بحضورالاستاذ الدكتور/ حمدى عوض،رئيس قسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم والاستاذ الدكتور طارق احمد محمود مؤمن مدير برنامج الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا والدكتور /عصام نبيل ، المشرف العام على المعرض وسط حشد طلابى كبير وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية.

والجدير بالذكر أن هذا المعرض يجمع بين قسم التحكم والهندسة الطبية بالإضافة إلى بعض المراكز والاكاديميات التعليمية للاطفال.

كما أعلنت النتائج النهائية للفرق الفائزة فى المعرض على النحو التالى:

"Seniors" المركز الاول : Skin cancer detector المركز الثاني : remote maintenance robot المركز الثالث: mobile robot control "Non-Seniors" المركز الاول: Smart Robot المركز الثاني: Spurs المركز الثالث : Smart Gloves "Juniors" المركز الاول: Rivo المركز الثاني : Smart board المركز الثالث: Automatic Horuest from 60% to 100% جائزة أفضل تصميم: Automated Resuscitation system جائزة أفضل فكرة: Physical of software security for data counter جائزة أعلي تصويت: Semps ويرعى المعرض مجموعة من الشركات (مجموعة محمد عجلان لخدمات الطاقة والمقاولات "مايسك"SECO- -MACPM-PME-ALX ) و وجه السيد عميد الكلية الشكر والتقدير لجميع الفرق الطلابية المشاركة في المعرض وكذلك الشركات الداعمة للمعرض وأوضح انهم شركاء نجاح مع طلابنا في هذا الحدث المميز في سماء كلية الهندسة الإلكترونية واثنى على فريق التنظيم من طلاب الكلية . وفى نهايه الحفل قام الدكتور /عصام نبيل المشرف العام على المعرض بتقديم شهادات تقدير للمشروعات الفائزة فى المعرض . كما قام الطلاب بتقديم دروع للدكتور عصام نبيل والدكتور طارق أحمد محمود مؤمن لما بذلوه من مجهود فى انجاح هذا المعرض العظيم.

 

 

 

 

 



Top