Back to Top



اختصاصات الادارة
  • إجراء البحوث التنظيمية للوحدات الإدارية بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة
  • إجراء الدراسات الخاصة بتبسيط إجراءات العمل ووضع معدلات الأداء والنماذج المستخدمة وأماكن العمل وادواته
  • إعداد ومتابعة نظام ترتيب الوظائف على أساس الواجبات والمسئوليات
  • تخطيط الاحتياجات من مختلف فئات العاملين والعمل على توفيرهم
  • وضع خطة تنمية العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة وكذلك وضع قواعد متابعة وتقييم المتدربين وذلك فى مختلف المجالات المتعلقة بتخصصاتهم
  • الاتصال بالجهات المعنية بالتنظيم وتنمية القوى العاملة للاستفادة من خبراتها
  • اعداد التقارير الدورية المتعلقة بالموقف التنظيمي وتنمية القوى العاملة لعرضها على رئيس الجامعة وموافاة الجهات المعنية بها  اختصاصات الادارة