Banner




رئيس جامعة المنوفية يراس إجتماع المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات

رئيس جامعة المنوفية يراس إجتماع المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات

إدارة الإعلام

06/08/2024

ترأس الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية إجتماع مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة ، بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصرعبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث السابق ، والدكتورة جمالات يوسف مدير المركز، وعلاء الجمل المدير المالي والإداري للمركز .
أشار الدكتور أحمد القاصد الي أن الإجتماع ناقش آليات تقديم خدمات تدريبية متميزة لأعضاء هيئة التدريس ،مشيرا إلى أن المركز يقدم العديد من الدورات التدريبية لتننمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجاميعة .
وأكد القاصد" علي أهمية التدريب المستمر وتحسين أداء ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وعقد دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة لإكسابهم المهارات المختلفة، وأهمية تحديد المستهدف من هذه الدورات بدقة، إلى جانب وضع حقيبة تدريبية واضحة للتدريب والتعليم المستمر الذي تننتهجه الجامعة .
وأضاف القاصد أن اللجنة وافقت على التقدم للاعتماد من المركز القومى للتدريب واعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات والسعي إلي توثيق شهادات المركز من وزارة الخارجية ، كما تم خلال اللجنة الموافقة على إعتماد الرؤية والرسالة والأهداف الحديثة للمركز و الموافقة على إعتماد الهيكل التنظيمي للمركز.
كما قام المجلس بالمصادقة على محضر الجلسة السابقة ،كما ناقش المجلس جدول الأعمال .
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 



Top