Banner




رئيس جامعةالمنوفية يلتقي نقيب المحامين  لبحث أوجه  التعاون فى المجالات ذات الإهتمام المشترك

رئيس جامعةالمنوفية يلتقي نقيب المحامين لبحث أوجه التعاون فى المجالات ذات الإهتمام المشترك

ادارة الاعلام

19/08/2024

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، الأستاذ ماهر حمودة ، نقيب المحامين بالمنوفية ، لبحث أوجه التعاون المشترك في مجال التدريب والاستشارات العلمية بين الطرفين في مجال العلوم القانونية، ومايرتبط بها من دراسات عبر كافة الأنشطة العلمية والبحثية والتدريبية. وذلك بحضور الأستاذ محمد علام وكيل نقابة المحامين .
وأكد الدكتور أحمد القاصد علي حرص الجامعة على مد جسور التعاون والتنسيق مع نقابة المحامين وكافة الجهات والمؤسسات داخل المحافظة، إنطلاقًا من أدوارها المجتمعية والتى يعد من بينها خلق شراكة وتعاون مثمر مع كافة المؤسسات بالمحافظة
وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي أن التعاون بين الجامعة والنقابة يشمل إلحاق الباحثين والدارسين من المحامين المقيدين بالنقابة بالدراسات العليا بكلية الحقوق في مجال الدراسات القانونية والاقتصادية وتذليل أي صعوبات قد تواجههم في هذا المجال، وتحقيق التواصل العلمى بين الدارسين والمتدربين والخبراء من خلال تبادل الدراسات والخبرات في المجالات ذات الإهتمام المشترك بين الجامعة والنقابة، فضلاً عن تنمية أوجه التعاون بين الجانبين في كافة المجالات وبالأخص المجالات القانونية.
وأضاف رئيس الجامعة أن التعاون يشمل أيضا الإستفادة من الإمكانات البشرية والمتخصصة في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة للطرفين من خلال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل والدورات التدريبية موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة من الجامعة والنقابة للتنسيق بينهما ووضع بنود بروتوكول تعاون مشترك ووضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة واقتراح البرامج والأنشطة ومختلف الفعاليات الأخرى.
فيما أعرب ماهر حمودة ، نقيب المحامين عن سعادته بالتعاون مع الجامعة كبيت خبرة للمحافظة موجها الشكر لرئيس الجامعة علي تقديم الدعم للمحامين والباحثين ومنهم .

 

 

 

 

 



Top