رحلة للطلاب الوافدين

رحلة للطلاب الوافدين

جامعة المنوفية -كلية الآداب -وحدة ال IT

12/09/2021

رحلة ترفيهية لطلاب جامعة المنوفية الوافدين

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.. نظمت إدارة النشاط الاجتماعى والرحلات بالتعاون مع إدارة الوافدين بالجامعة رحلة تثقيفية ترفيهيه للطلاب الوافدين تحت إشراف ومشاركة الدكتورة سلوى فؤاد عشيبه منسق عام إدارة الوافدين بالجامعة، والدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

تأتى هذه الرحلة انطلاقا من اهتمام الجامعة والادارة العامة لرعاية الشباب فى تقديم أنشطة متميزه للطلاب الوافدين، وزيادة التبادل الثقافى بين الطلاب.

وأكدت الدكتورة سلوى فؤاد عشيبه رائد عام الرحلة اهتمام الجامعة ودعمها للطلاب الوافدين وتفعيلا لمبادرة (إدرس فى مصر) وتوجيهات وزير التعليم العالى لجذب المزيد من الطلاب من دول العالم للدراسة بالجامعات المصرية، وتوجيهات رئيس الجامعة لتعريف الطلاب بالمعالم الأثرية والثقافية لمصرنا الحبيبة، ومساعدتهم على الاندماج بالمجتمع المصرى.

وأضاف محمد خطاب مدير النشاط الاجتماعى والرحلات أن البرنامج اشتمل على زيارة قلعة قايتباى بالإسكندرية ومعهد علوم البحار (اكواريوم) ومتحف الأسماك والأحياء المائية، وزيارة شاطئ المعمورة والملاهى الترفيهية، وأشرف على الرحلة أيضا الدكتور صفوت موسى من النشاط الإجتماعى.

وقد شارك فى الرحلة طلاب وافدون من كليات الطب وتكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية والتمريض والحقوق .. من البلدان الشقيقة سوريا والسودان وتشاد والسعودية.

 

 

 

 

 



Top