الخطابات الواردة للمجلس

الخطابات الواردة للمجلس

القسم

01/11/2020

احيط المجلس علما:      

- بشأن النظر في الخطاب الوارد من إدارة العامة للعلاقات الثقافية ادارة الاتفاقيات والمؤتمرات والمتضمن بأنه ورد للإدارة بتاريخ 6 / 10 /2020  كتاب المجلس الاعلي للجامعات بشأن معايير افضل جامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد وأفضل موقع الكتروني للجامعة .

- بشأن النظر في الخطاب الوارد من إدارة العامة للعلاقات الثقافية ادارة الاتفاقيات والمؤتمرات بشأن التأكيد علي الجامعات باتخاذ اللازم نحو توفير فصول دراسية منفصلة للطلاب الوافدين الذين سيتم استقبالهم بعد بداية العام الدراسي المعلن   .

- بشأن النظر في الخطاب الوارد من المجلس الأعلى للجامعات مكتب الامين والمتضمن الشكر علي جهودكم المبذول في وضع خطة تطبيق نظام التعليم الهجين بجامعتكم الموقرة   .

- بشأن النظر في الخطاب الوارد من الادارة العامة للدراسات العليا إدارة البحوث العلمية بشأن الاعلان عن جوائز الدولة " النيل للمبدعين المصريين والنيل للمبدعين العرب ، التقديرية ، التفوق " في مجالات ( الفنون – والادب _ والعلوم الاجتماعية )  .

- بشأن النظر في الخطاب الوارد من الادارة العامة للدراسات العليا إدارة البحوث العلمية بشأن الاعلان عن فتح باب التقدم للمنافسة علي جائزة اليونسكو – الملك حمد بن عيس ال خليفة لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في التعليم لعام 2020.

-بشأن النظر في الخطاب الوارد من الادارة العامة للدراسات العليا إدارة البحوث العلمية بشأن انه نيط سيادتكم علما بانه تم تعديل الفقرة الثانية من المادة الاولي بقرار السيد ا.د/ رئيس الجامعة رقم (397) بتاريخ 11/2/2019 الي قرار رئيس الجامعة رقم (2007) بتاريخ 30/9/2020.

- الخطاب الوارد من مكتب وزرة التعليم العالي مكتب السيد الاستاذ الدكتور والوزير والمتضمن اعداد تصور يقوم بموجب طلاب الكليات بترجمة الكتب الي اللغة العربية كمشروع دراسي علي ان يتم الانتفاع بتلك الترجمة لصالح مشروع وزارة الثقافة بذات الصلة وكذا دراسة امكانية تنظيم مسابقات في اطار ترجمة الطلاب للكتب تمنح بموجبها جوائز للمجموعات او الافراد وكذلك في ضوء التكليفات الصادرة عن قرار مجلس الوزراء رقم 1306 لسنه 2020 .

- الخطاب الوارد من مكتب عميد الكلية بشأن قرار رقم ( 48 ) بتاريخ 21/10/2020 بشأن تشكيل الكنترول لمرحلة الدراسات العليا ( الدبلوم ) دور نوفمبر للعام الجامعي  2019/2020.

- الخطاب الوارد بشأن قانون رقم 205 لسنة 2020 في شأن مكافحة أعمال الاخلال بالنظام العام بالامتحانات ويعاقب على الشروع في ارتكاب أي فعل من الافعال المنصوص بها

- الخطاب الوارد بشأن افادة سيادتكم بالمقررات الالكترونية المتاح تفعيلها علي موقع المركز القومي للتعليم الالكتروني .

 

 

 

 

 



Top