طب بيطري المنوفية تكرم كوادرها العلمية والإدارية

طب بيطري المنوفية تكرم كوادرها العلمية والإدارية

اداره الاعلام

24/11/2019

من منطلق إهتمام جامعة المنوفية بتقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح مسيرة العمل بجد وإخلاص.. نظمت صباح اليوم كلية الطب البيطري تحت رعاية الدكتور عبدالرحمن الباجوري عميد الكلية حفلا تكريميا لمنسوبي الكلية ممن أسهموا بشكل كبير في مسيرة العمل وأنشطة الكلية المختلفة.
أكد الباجوري في كلمته بأهمية تقديم الحافز المعنوي لكل من أسهم بجهد مضيفا أن الحافز المعنوي لا يقل أهمية عن الحافز المادي، مشيرا أنه أساس استمرار مسيرة العمل وتواصل النجاح، متمنيا للجميع تواصل العمل والنجاح علي الصعيدين العملي والعلمي.
وعلي هامش الحفل كرم الباجوري أعضاء الجهاز الإداري بالكلية ممن بلغوا سن المعاش ومنهم صلاح سالم مدير عام إدارة المشتريات بالكلية وأيضا أعضاء الجهاز الإداري ممن اسهموا بشكل كبير في العمل داخل الكلية وخارجها مقدما شهادات شكر وتقدير لجهودهم واسهاماتهم في إعلاء شأن الكلية.
نظم الحفل مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية ياسر غنيم واسامة البلتاجي وسماح البرماوي، بهاء الصعيدي، كما شارك في الحفل لفيف من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الكلية واعضاء الجهاز الإداري بالكلية وعدد من طلبة وطالبات الكلية وسلمي عماد نائب رئيس اتحاد الكلية.

 

 

 

 

 



Top