اّداب المنوفية تطرح برنامج تدريبى فى بيولوجيا علم النفس

اّداب المنوفية تطرح برنامج تدريبى فى بيولوجيا علم النفس

إدارة الاعلام

01/12/2019

 

في اطار البرامج المميزة لوحدة الجودة بكلية الآداب جامعة المنوفية، تم تسليم شهادات المستوى الأول لبرنامج بيولوجيا علم النفس كأول دورة متخصصة من نوعها(Fundamentals of Biopsychology )وذلك تحت رعاية الدكتور أسامة مدنى عميد الكلية و الدكتور نور السبكى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومدير وحدة الجودة والدكتور يحيي نجيب أستاذ الفسيولوجى بكلية الطب جامعة المنوفية و الدكتورة مي صلاح الدين نائب مدير وحدة الجودة.

أكد مدنى على تبنى هذه النوعيات من التدريبات التى تناسب وتلبى احتياجات سوق العمل لطلاب كلية الأداب، كما اشار السبكي الى ان هذا البرنامج يعزز القدرة التنافسية لخريجي الكلية في سوق العمل.

كما أضاف نجيب (مصمم البرنامج) ان البرنامج صمم ليستوعب قطاع كبير من طلبة و خريجى قسم علم النفس وكليات القطاع الطبى والمهتمين بالصحة النفسية عامة.

وشمل البرنامج علوم المصطلحات الطبية وعلم النفس وفسيولوجيا علم النفس والتشريح وعلم أدوية علم النفس والجينات، وكانت مشروعات التخرج مبتكرة وممتعة تنوعت بين تحليل بعض الاضطرابات النفسية التي تم تناولها في افلام او روايات أدبية او بعض الحالات التي تعامل معها المعالجون النفسيون او الابحاث المصغرة والتي تناولت مفاهيم محددة.
حاضر في الدورة محاضرون من كليتي الطب والآداب.

 

 

 

 

 



Top