Banner




رئيس

جامعة المنوفية تحقق المركزين الأول والثاني في بطولة المنصورة الرقمية للجامعات المصرية

ادارة الاعلام

22/09/2021

حققت جامعة المنوفية المركزين الأول والثاني خلال مشاركتها في بطولة المنصورة الرقمية التي أقيمت مؤخرا تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب واشراف محمد شاهين مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب
و قد تم اليوم الإعلان عن النتائج في جامعة المنصورة بحضور الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والتي تسلمت درع أكبر جامعة شاركت في البطولة الرقمية .
وقال الكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن الجامعة حصلت على المركزين في المجال الرياضي، حيث حصل على المركز الأول الطالب يوسف عادل من كلية التجارة والمركز الثاني الطالبة رنا أسامة النجار من كلية التربية الرياضية وذلك خلال تقييم الأعمال التي تم إرسالها مسبقا أون لاين .
واضاف أنه حصل الطالب الليبي عبد الرزاق محمد جمعه مقام من الطلاب الوافدين بكليه الاداب على المركز الثالث في المجال الثقافي بمسابقة القرآن الكريم .
كما أشار أن جامعة المنوفية حصلت على جائزة أكثر الجامعات مشاركة من حيث عدد الأعمال والفيديوهات التي تم تقديمها .
واختتم مدير النشاط الرياضي أن إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب قامت بالاعداد والتجهيز وتدريب الطلاب المشاركين بالأعمال على مدار شهرا كاملا قبل انطلاق البطولة الرقمية .

 

 

 

 

 



Top