Banner




رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات

إدارة الإعلام

17/07/2024

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات والدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب والوفد المرافق لها وذلك قبل مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين فى المجال الطبى.
رحب رئيس الجامعة بالدكتورة شادن معاوية معربا عن سعادته بهذا اللقاء خاصة وأن جامعة مدينة السادات خرجت من رحم جامعة المنوفية وتمتد سبل التعاون منذ استقلال جامعة مدينة السادات، مؤكدا أن جامعة المنوفية من الجامعات العريقة التى تهدف إلى تقديم تعليم عال يدعم الابتكار ويخلق جيل قادر علي الريادة إقليميا وعالميا وتتبني برامج متنوعة تواكب سوق العمل الحالي والمستقبلي محليًًا وإقليميًًا وعالميًاً، وتؤمن بأهمية التعاون العلمي والأكاديمي والخدمي بين الجامعة والجامعات الحكومية الأخرى.
هذا وأعربت الدكتورة شادن معاوية عن خالص شكرها وتقديرها لماتقدمه جامعة المنوفية من دعم كبير على كافة المستويات، ومدى التواصل المستمر بين الجامعتين والسعى الدائم لخلق فرص تعاون أكبر بين الجامعتين، مشيدة ببنود البروتوكولات التى سيتم توقيعها بين الجامعتين وماسوف تقدمه فى مختلف المجالات الطبية.
حضر الاستقبال نواب رئيس جامعة المنوفية الدكتور صبحى شرف لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح للدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبدالبارى للتعليم والطلاب.
 
 
 
 

 

 

 

 

 



Top