Back to Top

 


تشكيل مجلس الادارة

يشكل مجلس إدارة المركز بقرار المركز من رئيس الجامعة لمدة عامين قابلة للتجدد علي النحو التالي :

 

1.أ.د/ رئيـس الجـامعة                                                         رئيسا

2. أ .د/ نائب رئيـس الجامعة   لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة           نائبا للرئيس

3. أ .د/ نائب رئيـس الجامعة   للدراسات العليا والبحوث                      عضوا

4 . أ .د/ نائب رئيـس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب                        عضوا

5 .عضوان من السادة العمداء يحددهما رئيـس الجامعة                        عضوان

6 . المشرف علي المركز                                                     عضوا وأمنيا للمجلس

مع الالتزام بأحكام المادة 311 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.