ندوة عن بنك المعرفة واتحاد المكتبات المصرية بالنوعية..

ندوة عن بنك المعرفة واتحاد المكتبات المصرية بالنوعية..

المركز الاعلامي

13/11/2018

السيد الاستاذ الدكتور/ عادل مبارك رئيس الجامعة والسيد الاستاذ الدكتور/ احمد القاصد نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والسيد الاستاذ الدكتور / حنان يشار عميد الكلية . وتحت اشراف السيد االاستاذ الدكتور/ غادة حسني وكيل الكلية للدراسات العليا وحاضر بالندوة أ/ وليد الشيخ مدير المكتبه
وتناولت الندوة كيفية التسجيل على بنك المعرفة وذلك اتحاد المكتبات المصرية والخدمات المختلفة للطلاب والباحثين وهى خدمات تقليدية وغير تقليدية والاستعارة الخارجية 
كما تناولت البحث على قاعدة البيانات ودار المنظومة بالاضافة الى الخدمات المرجعية واحاطة الباحثين بكل جديد في المكتبه وايضا قيد الرسائل العلمية وحفظها من السرقة .
ومن جانبه أكد " الشيخ" على ان المكتبه يوجد بها سياسة متبعه من كافة العاملين بها وان التواصل مع المكتبه يتم من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك او التواصل المباشر، واكد ايضا على ان التسجيل في خدمات المكتبه يتم من خلال العاملين بالمكتبه. 
وفي سياق متصل اكدت " حسني" على ان الكلية تتبع كل ما هو جديد في استخدام التكنولوجيا والتواصل الالكتروني مع الباحثين واكدت سيادتها على انه من المقرر عقد العديد من الندوات على مدار العام للتواصل مع الباحثين بالكلية.
واختتمت الندوة بفتح حوار موسع مع الحضور عن بنك المعرفة واتحاد المكتبات وكل ما هو جديد وكيفية البحث من خلالهم، وعبر الحضور عن اعجابهم بالندوة واعربوا عن مدى الاستفادة من تلك الندوة.

 

 

 

 

 



Top