عميد الكلية

 

     ا. د / هيثم ميمون عباس 

استاذ الكيمياء التحليلية الصيدليه

يسعدني ويطيب لي أن أرحب بكم في كلية الصيدلة بجامعة المنوفية، والتي أنشأت عام 2016، حيث تقدم الكلية برامج أكاديمية متقدمة تهدف لتأهيل الصيدلي المشاركة في العملية العلاجية وتفعيل دوره الحقيقي في تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى بالتعاون الإيجابي مع باقي أعضاء الفريق الطبي.

ونحن بكلية الصيدلة بجامعة المنوفية نسعى جاهدين منذ إنشائها لترسيخ مكانتها ككلية رائدة في مجالات الصيدلة المتنوعة داخل وخارج جمهورية مصر العربية. 
كما تهدف الكلية لرفع جودة المخرجات التعليمية مع تقديم العون لأبنائي الطلاب وتذليل العقبات التي قد تصادفهم أثناء الدراسة مع الحرص على شئونهم العلمية والإجتماعية والنفسية وتوجيهها في كل ما يتعلق بحياتهم الجامعية.
وتمشيا  مع رؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية المستدامة فإن الكلية وفق خطتها الاستراتيجية تسعى إلى تطبيق مشروع التحول الرقمي بداية من إنشاء المنصات والبوابات الإلكترونية واستمرارا في رفع الطاقات البشرية لتفعيل وممارسة هذا التطبيق. كما نؤكد على بث وتعزيز ثقافة الإبداع والإبتكار، وتشجيع الكفاءات المتميزة من الطلاب للمشاركة في صناعة المعرفة لإمداد المجتمع بكوادر وطنية مؤهلة وقادرة على ممارسة العمل الصيدلي بمختلف المجالات وعلى قدر عالٍ من الإحتراف والمهنية\.
وستشارك الكلية بشكل فعال في تلبية احتياجات مجتمعنا بالجهود المخلصة من قبل كافة المنسوبين لكلية الصيدلة بجامعة المنوفية، للارتقاء بمستواها، وتحسين جودة العملية التعليمية.

والله تعالى ولي التوفيق

 

                                                  عميد كلية الصيدلة بجامعة المنوفية

                                                                               أ.د/ هيثم ميمون عباس                                 



Top