Banner




منسق عام وافدين جامعة المنوفية تلتقى بالسفير اليمنى والمستشار الثقافى للسفارة

منسق عام وافدين جامعة المنوفية تلتقى بالسفير اليمنى والمستشار الثقافى للسفارة

إدارة الإعلام

24/05/2022

توجهت اليوم الدكتورة سلوى فؤاد منسق عام وافدين بجامعة المنوفية إلى الملحقية الثقافية اليمنية والتقت بالدكتور محمد العبَّادي، المستشار الثقافى بالسفارة اليمنية.
وفي اللقاء رحب المستشار الثقافي بالدكتورة سلوى والوفد المرافق لها، مشيدَا بتعاون الجامعة المستمر مع كل ما يفيد الطلاب اليمنيين الدارسين فيها، ومثمنًا لهم زيارتهم للملحقية الثقافية بالقاهرة.
ومن جانبها بلغت الدكتورة سلوى تحيات الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية لجميع الأشقاء اليمنيين، وشكرها للملحقية الثقافية ممثلة بالمستشار الثقافي على حفاوة الاستقبال، وأثنت على الطلاب اليمنيين الدارسين بالجامعة وتفوقهم الدائم في التخصصات والكليات التي يدرسون بها.
كما عرضت البرامج والتخصصات التي تقدمها الجامعة لطلابها الدارسين أمثال كلية الهندسة التي تنفرد بتخصص الطاقة المتجددة والبنية التحتية والمياه، وتخصص الهندسة الطبية فى كلية الهندسة الالكترونية و بعض التخصصات الحديثة بكلية الزراعة والمطلوبة لسوق العمل، وكذلك كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، وكليات القطاع الطبى ومعهد الكبد القومى وغيرها من التخصصات في مختلف كليات الجامعة، إلى جانب العديد من التسهيلات التي تقدمها الجامعة لدارسيها الوافدين، إلى جانب خصم 20% من الرسوم الدراسية لمن أراد أن يتقدم للدراسة فيها.
بعدها قدمت الدكتورة سلوى درع جامعة المنوفية للملحقية الثقافية تقديرًا وعرفانًا منها للعلاقات المتينة التي تربط الجانبين.
وعقب اللقاء شاركت الدكتورة سلوى فؤاد فى الحفل المقام بالسفارة بالعيد الثانى والثلاثين للوحدة اليمنية بحضور الدكتور محمد علي مارم سعادة سفير الجمهورية اليمنية بجمهورية مصر العربية.
حضر اللقاء المستشار الثقافي المساعد للشؤون الأكاديمية الأستاذ ناصر محمد كباس، والمستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية الأستاذ هاشم المخلافي، والأستاذة غادة أبو السعود مديرة إدارة الوافدين بالجامعة، والأستاذة دينا زهران الباحثة بإدارة الوافدين بالجامعة.

 

 

 

 

 



Top