Banner




منسق عام وافدين جامعة المنوفية تلتقى بوفد الطلاب العرب

منسق عام وافدين جامعة المنوفية تلتقى بوفد الطلاب العرب

ادارة الاعلام

30/08/2022

تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، وإشراف الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.. عقدت الدكتورة سلوى فؤاد منسق عام الوافدين بجامعة المنوفية لقاء هام مع الطلاب العرب والذين تم استضافتهم فى رحاب جامعة المنوفية وفقا لبرنامج التبادل الطلابى من بلدان اليمن وفلسطين والاردن الشقيقة، كما تضمن اللقاء حضور مجموعة من الطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة.
هذا وقامت المنسق العام بعرض وتوضيح كافة الأنشطة والخدمات التي تقدمها الجامعة وإدارة الوافدين للطلاب والإهتمام البالغ برعايتهم واحتوائهم بكليات جامعة المنوفية وأيضا مزايا الالتحاق بالجامعة والتسهيلات فى إجراءات الإقامة والجوازات.
كما أشارت إلى أن نظام الدراسة الأساسى فى الجامعة هو نظام الساعات المعتمدة فى معظم الكليات بدون أى زيادة فى المصروفات وأن البرامج الخاصة (بمصروفات) تتميز بأسعار تنافسية مقارنة بالجامعات الأخرى.
وتم تقديم عرض تقديمى تفصيلى للبرامج العامة والمتميزة بكليات الجامعة المختلفة
وأكدت الدكتورة سلوى فؤاد أن الجامعة لا تتوانى عن تقديم خدمة تعليمية متميزة لطلابها والاهتمام بكل التخصصات الجديدة والمتميزة التى تناسب سوق العمل.
ومن جانب الطلاب العرب فقد أشادوا بالجهود المبذولة من جانب الجامعة بكافة قطاعاتها لاستضافتهم خلال فترة تواجدهم وتدريبهم بالجامعة، كما أفادوا بأن الجامعة لا تحصل على قدر كافى من الدعاية الإعلامية رغم قوة الجامعة وبرامجها والمواد التدريسية بها.
حضر اللقاء فريق العمل بالإدارة العامة للمدن الجامعية متمثلا فى: الاستاذ هانى الزيات مدير عام المدن، الأستاذ إبراهيم الجداوى، الأستاذ عاصم يوسف، الأستاذ محمد الزغبى
الأستاذة حورية حبيب.
وقد أشاد الطلاب بجهودهم المبذولة فى استضافتهم والترحيب بهم والمعاملة الطيبة التى تلقونها منهم .
كما حضر اللقاء كلا من: الأستاذة غادة أبو السعود مدير إدارة الوافدين بالجامعة، والأستاذة دينا زهران باحث بإدارة الوافدين.
#ادرس_فى_مصر
#Study_in_Egypt
#StdudyinEgypt

 

 

 

 

 



Top