اجتماع موسع لمناقشة استعدادات جامعة المنوفية للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة صديقه للبيئه خلال العام الجامعي 2022/2023 .

اجتماع موسع لمناقشة استعدادات جامعة المنوفية للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة صديقه للبيئه خلال العام الجامعي 2022/2023 .

إدارة الإعلام

31/08/2023

وفي إطار استعدادات الجامعة للتحول لجامعة صديقة للبيئة استقبل اليوم السيد الأستاذ الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الساده اعضاء مكتب التنمية المستدامة ومنسقي المكاتب الخضراء بالجامعه لعقد اجتماع موسع لمناقشة استعدادات جامعة المنوفية للمشاركة في مسابقة أفضل جامعة صديقه للبيئه خلال العام الجامعي 2022/2023 .
وقد استهل ا.د/ صبحي شرف الاجتماع بالتأكيد على أهمية مشاركة الجامعة في المسابقة التي أطلقها المجلس الأعلى للجامعات بشأن أفضل جامعة صديقة للبيئة ، مضيفاً أن الجامعه تذخر بالكوادر والخبرات التي تؤهلها بكل قوة للوصول إلي مراكز متقدمة في المسابقة خلال العام القادم.
كما أكد سيادته علي ضرورة التنسيق الكامل والتعاون بين السادة منسقي المكاتب الخضراء بكليات ووحدات الجامعة المختلفة ورؤساء المعايير الخاصة بالمسابقة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة وتبادل الخبرات والوصول بالجامعة الي المكانة التي تليق بها كون جامعة المنوفية أحد أعرق الجامعات بمصر .
كما أكد سيادته علي ضرورة التواصل من خلال عقد الاجتماعات الخاصة بالترتيب للتقدم بملف الجامعه بشكل دوري خلال المرحلة المقبلة للوقوف على نقاط القوة التي تمتلكها الجامعة ونقاطها المضيئه وإبرازها بشكل واضح داخل كليات و حدات الجامعة لوضع جامعة المنوفية في المكانة التي تليق بها .
واختتم سيادته كلمته بالتأكيد على أهمية المسؤلية الملقاه علي عاتق السادة منسقي المكاتب الخضراء ورؤساء المعايير لتحقيق مركز متقدم في المسابقة .
وقد انتهي الاجتماع لعدد من التوصيات كان منها :
-تشكيل لجان معايير التقدم لمسابقة التقدم لجامعة صديقة للبيئة.
-تصميم Google drive لجمع البيانات الخاصة بوضع المعايير.
-رفع الملفات السابقة لمسابقة العام الماضي.
-عمل قاعدة بيانات للساده رؤساء المعايير لتسهيل التواصل.
-تحديد الممارسات الخاصة بمعايير المسابقة.

 

 

 

 

 



Top