في إطار الاجتماعات المتواصلة بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية لتحقيق التنمية المستدامة بجامعة المنوفية والتحول نحو جامعة صديقه للبيئه.

في إطار الاجتماعات المتواصلة بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية لتحقيق التنمية المستدامة بجامعة المنوفية والتحول نحو جامعة صديقه للبيئه.

قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة

14/08/2023

عقد اليوم السيد الأستاذ الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعا موسعاً مع الساده أعضاء مكتب التنمية المستدامة ومنسقي المكاتب الخضراء علي مستوي جامعة المنوفية.
حيث تمت مناقشة عدد من المحاور الهامه بملف التحول لجامعة صديقة للبيئة والتعرف علي ما تم تحقيقه في هذا المجال والمعوقات الموجوده وطرق تجاوزها من خلال عدد من الإجراءات التنفيذية خلال الفترة المقبلة .
وقد قامت ا.د رانيا عزمي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتقديم رؤية كامله عن ملف تحول جامعة المنوفية لجامعة صديقة للبيئة استعرضت سيادتها من خلاله اهم النقاط التي تحققت خلال الفتره الماضيه من مشروعات ووحدات ومراكز تم إنشاؤها لتحقيق ركائز ينم الانطلاق من خلالها بالتعاون مع المجتمع المحلي والجهات الشريكة.
وقد حضر الاجتماع ا. ايهاب حجازي مدير جهاز المشروعات الصغيرة بمحافظة المنوفية قدم سيادته من خلال الاجتماع شرحا لما يقدمه جهاز تنمية المشروعات بمحافظة المنوفية من فرص متميزة فيما يتعلق بريادة الأعمال وكيفية دمج عدد من الأفكار خلال الفترة الماضية إلي مشروعات تم تنفيذها علي أرض الواقع بالتعاون مع عدد من الجهات الشريكة ، كما استعرض ا.د / صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أهمية الشراكة بين جامعه المنوفية والجهات التنموية بمحافظة المنوفية بشكل عام وجهاز تنمية المشروعات بالمنوفية بشكل خاص من خلال توطين ريادة الأعمال بالمحافظة والاتفاق علي تدريب السادة منسقي المكاتب الخضراء وأعضاء مكتب التنمية المستدامة بالجامعه لريادة الأعمال بالمجان للتوسع في نشر المفهوم والانتقال الي المراحل التنفيذية.
خالص التمنيات بالتوفيق والسداد
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ك

 

 

 

 

 



Top