Banner
اختر اللغة




.

تهانينا لطلاب الدراسات العليا بانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026.

وحدة العلاقات العامة والاعلام

14/06/2026

تحت رعاية
معالي الأستاذ الدكتور/ أحمد فرج القاصد – رئيس جامعة المنوفية
ومعالي الأستاذة الدكتورة/ غادة علي حسن – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث
تهانينا لطلاب الدراسات العليا بانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2025/2026.
بناءً على المتابعة المستمرة من الأستاذة الدكتورة/ إيناس سعيد الشتيحي – عميد الكلية، اختتمت الكلية اليوم أعمال امتحانات الدراسات العليا، والتي أُجريت في أجواء يسودها الانضباط والاستقرار، مع توفير كافة سبل الدعم والرعاية، بما يضمن حسن سير العملية الامتحانية.
وتتقدم إدارة الكلية بخالص الشكر والتقدير للجميع الذين أسهموا في إنجاح منظومة الامتحانات، متمنين لجميع طلاب الدراسات العليا دوام التوفيق والتميز، وتحقيق المزيد من النجاح في مسيرتهن العلمية والبحثية.
 
 

 

 

 

 

 



Top