Back to Top

 


انشطة المركز

انشطة المركز

 

أولا: الدروات التدريبية

  • يقوم مركز الإستشارات الإلكترونية بتنظيم وعقد دورات تدريبية في مجالات الصيانة والتعامل مع الحاسب الآلي و الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ( ICDL )  ودورات تنمية المهارات الطلابية لمقررات كلية الهندسة الإلكترونية لكل من الموظفين بالهيئات الحكومية المختلفة و طلبة و طالبات الجامعات المصرية و العربية و ذلك لموكبة التطور الدولي في رفع المجتمع و البيئة .

ثانيا : بروتوكولات التعاون مع كبرى الشركات

  • يقوم المركز أيضا بعقد بروتوكولات تعاون مع كبرى الشركات في مجالات التدريب الفني و الاتصالات و مجالات التجارة و التصنيع و التجهيزات العلمية و أيضا في مجالات البحث العلمي و التكنولوجي مما له أكبر الأثر على سير العملية التعليمية بكلية الهندسة الإلكترونية و الكليات الأخرى بالجامعة على أحسن وجه ، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المركز للمجتمعات المحلية و العربية من دورات تدريبية و استشارات إلكترونية وذلك للمساهمة في تطوير المجتمع و تنمية البيئة .

ثالثا : الاستشارات الإلكترونية :

  • يقدم المركز الدعم الفني و الاستشارات الإلكترونية لكليات جامعة المنوفية و الجامعات الأخرى و المؤسسات الحكومية و الخاصة  .

رابعا : وحدات خدمية ذات طابع خاص تابعة للمركز

يتبع مركز الاستشارات الإلكترونية مجموعة من الوحدات مثل وحدة ملئ الحبارات  ووحدة ICDL والتي تقدم الكثير من الخدمات للجامعة والكلية ( الطلاب – العاملين – ...... إلخ ) و أيضا للمجتمعات المحلية.