Back to Top

 


اختصاصات مدير المركز

اختصاصات مدير المركز

  1. التوقيع على الحسابات الختامية والتقارير الدورية.
  2. اقتراح وسائل تدبير أموال المركز واستثمارها وكيفية التصرف فيها.
  3. اقتراح أسعار المنتجات والخدمات والاستشارات التى يقدمها المركز للغير.
  4.  اقتراح صرف المكافآت والأجور والحوافز للعاملين بالمركز وعرضها على مجلس الإدارة.
  5.  تقديم التقارير المالية الدورية عن نشاط المركز إلى مجلس  الإدارة.
  6.  دراسة المشاريع المقدمة للمركز قبل عرضها على مجلس الإدارة.

     7- الإشراف على سير العمل فنيا وإداريا وماليا بالمركز.

   8- اقتراح تشغيل العمالة المؤقتة وتحرير عقود العمل لهم بعد موافقة مجلس الإدارة           والاستغناء عنهم واقتراح مجازاتهم على أن يصدر القرار من رئيس مجلس الإدارة.

    9- توزيع العمل وتحديد المسئوليات لجميع العاملين بالمركز.

    10- تحرير محاضر الجلسات وإثباتها فى سجل خاص واعتمادها من رئيس مجلس الإدارة.

   11- إرسال محاضر الجلسات للسادة أعضاء مجلس الإدارة.

   12- متابعة تنفيذ مهام السكرتارية الإدارية بما يكفل حسن سير العمل وإنتظامه بالمركز- بما

           فيها استلام الشيكات الواردة للمركز لتسليمها للوحدة الحسابية المختصة.

   13- إعداد جدول أعمال اجتماعات مجلس الإدارة .