اختصاصات مدير المركز
- التوقيع على الحسابات الختامية والتقارير الدورية.
- اقتراح وسائل تدبير أموال المركز واستثمارها وكيفية التصرف فيها.
- اقتراح أسعار المنتجات والخدمات والاستشارات التى يقدمها المركز للغير.
- اقتراح صرف المكافآت والأجور والحوافز للعاملين بالمركز وعرضها على مجلس الإدارة.
- تقديم التقارير المالية الدورية عن نشاط المركز إلى مجلس الإدارة.
- دراسة المشاريع المقدمة للمركز قبل عرضها على مجلس الإدارة.
7- الإشراف على سير العمل فنيا وإداريا وماليا بالمركز.
8- اقتراح تشغيل العمالة المؤقتة وتحرير عقود العمل لهم بعد موافقة مجلس الإدارة والاستغناء عنهم واقتراح مجازاتهم على أن يصدر القرار من رئيس مجلس الإدارة.
9- توزيع العمل وتحديد المسئوليات لجميع العاملين بالمركز.
10- تحرير محاضر الجلسات وإثباتها فى سجل خاص واعتمادها من رئيس مجلس الإدارة.
11- إرسال محاضر الجلسات للسادة أعضاء مجلس الإدارة.
12- متابعة تنفيذ مهام السكرتارية الإدارية بما يكفل حسن سير العمل وإنتظامه بالمركز- بما
فيها استلام الشيكات الواردة للمركز لتسليمها للوحدة الحسابية المختصة.
13- إعداد جدول أعمال اجتماعات مجلس الإدارة .