Back to Top

 


اختصاصات رئيس مجلس الإدارة

اختصاصات رئيس مجلس الإدارة 

 

   يتولى إدارة المركز وتصريف أموره وإدارة شئونه فى ضوء السياسة العامة التى رسمها مجلس الإدارة فى حدود القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لذلك وله على الأخص:-

  1. دعوة المجلس للإنعقاد ورئاسة اجتماعاته.
  2. متابعة تنفيذ السياسة العامة الموضوعة لتحقيق أهداف المركز.
  3. مخاطبة الجهات الخارجية ومختلف الوحدات بالجامعة فيما يتعلق بشئون المركز وتمثيل المركز أمام الغير.
  4. التوقيع على الاتفاقيات مع الغير عن الأعمال التى يقدمها المركز وفقاً للقواعد والسياسات التى يضعها مجلس الإدارة.
  5. أي اختصاصات أخرى يفوضه فيها مجلس الإدارة.