Banner




المهرجان الكشفى

رئيس جامعة المنوفية يفتتح المهرجان الكشفى الــ ٣٤ للجوالة

ادارة الاعلام

05/04/2017

~افتتح الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات المهرجان الكشفى الــ ٣٤ والإرشادى الــ ١٨ لجوالى وجوالات جامعة المنوفية والذى يستمر في فعالياته حتى ٦ إبريل الجاري بالمخيم الكشفى لطلاب الجامعة بقرية ميت خلف بحضور عدد من عمداء كليات الجامعة ومدير عام رعاية الشباب ومدير إدارة الجوالة ومديرى رعاية الشباب بكليات الجامعة .
هنأ الخولى الطلاب على النجاح المستمر للحركة الكشفية مؤكدًا على أن الجامعة تعمل وفق مبادئ وقيم رفيعة وهذا هو الهدف الحقيقي لكل الأنشطة الطلابية بالجامعة، مضيفـــًا أنه حينما نتحلى بهذه الأخلاق فأن الجامعة تسعى دائمـــًا إلى تحقيق مراكز متقدمة فى كل المجالات وأن الجامعة قادرة على ترك بصمة مميزة فى أسبوع شباب الجامعات المقام في سبتمبر القادم .
كما دعا الدكتور عادل مبارك جوالى وجوالات جامعة المنوفية إلى العمل الجاد والإعداد الجيد للمشاركة فى اسبوع شباب الجامعات القادم وتحقيق منافسة شريفة مع باقى الجامعات والعمل على تحسين صورة جامعة المنوفية ووضعها فى مقدمة الجامعات المصرية . وأكد مبارك على أن شباب الجوالة هم قادة المستقبل حيث يتم تأهيلهم للقيام بالدور القيادى فى المجتمع .
وأضاف متولى عليوة مدير إدارة الجوالة بالجامعة أن هذا اليوم عرس كشفى لجامعة المنوفية لأنه يعمل على إبراز رسالة الجوالين وما يقدموه للأخرين من حسن الخلق والتحلى بالقيم الحميدة . وقام رئيس الجامعة والحضور بعمل زيارات للأراضى الكشفية لطلبة وطلاب عشيرة الجوالة بكليات الجامعة المشاركة فى المهرجان .

 

 

 

 

 



Top