Banner




الدكتور

اقتصاد منزلى المنوفية تحتفل بيوم اليتيم وتكرم الأمهات المثاليات

ادارة الاعلام

03/04/2019

نظمت كلية الاقتصاد المنزلي احتفالية يوم اليتيم وتكريم للأمهات المثاليات بالكلية التي انطلقت فاعلياته صباح اليوم وشارك فيها طلبة وطالبات الفرقة الثالثة من قسم إدارة المنزل والمؤسسات.. الاحتفالية برعاية الدكتور شريف صبري عميد الكلية، الدكتور إسلام حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مهجة محمد مسلم رئيس قسم إدارة المنزل والمؤسسات، وإشراف الدكتورة هبة شعيب والدكتورة ريهام جلال والدكتورة منال جابر، المعيدات أبرار قاسم، ورود يسري، وبحضور الدكتور إيهاب النعسان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيكل الإدارى وطلبة وطالبات الكلية، وبحضور أكثر من ١٥ طفل من دار التربية للأيتام بشبين الكوم ومرفت محمود برسيم مديرة الدار والمشرفين علي الأطفال.

وضمت فعاليات حفل يوم اليتيم فقرة عبرة وعظة قدمتها الطالبة آية القليوبي، وفقرة شعرية للطالب حمدى الصواف.
وقام الطالب مؤمن محجوب بالغناء يصاحبة مصطفي حافظ الموزع الموسيقي وعازف الجيتار، وقامت الطالبة الآء حسين بتقديم فقرات الحفل.

كما شمل الحفل فقرات ترفيهية كالرسم على الوجه، البلياتشو، لعبة الكراسي والحبال والمسرح وغيرها من الألعاب الترفيهية والمسابقات بين الأطفال، وتضمنت أيضاً تقديم وجبات للأطفال وحلوى، وتم تسليم شنط هدايا للأطفال الأيتام في نهاية الحفل.

ورحب الدكتور شريف صبري بالأطفال الحضور وأكد أن الهدف من الحفل هو إسعادهم وإدخال الفرحة والسرور على نفوسهم، وتأكيداً لدور الجامعة الفعال في المشاركة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني والاهتمام بكافة عناصره وفئاته.
وقدمت الدكتورة مهجة مسلم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل، مشيرة إلى أن هذا الحفل يعتبر تطبيق لمبادئ مادة فن الإتيكيت كتطبيق لاتيكيت المائدة واستقبال الضيوف.

وقامت أسرة الكلية برئاسة الدكتور شريف صبري بتكريم الأمهات المثاليات بالكلية وهن الدكتورة مايسة الحبشي قسم إدارة المنزل والمؤسسات، زينب عدس الموظفة بالكلية ، عائشة إبراهيم، وقدموا لهن شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

 

 

 

 

 



Top