Banner




الطب والصيدلة يسيطران على المراكز الأولى في تنس الطاولة بدوري الجامعة

الطب والصيدلة يسيطران على المراكز الأولى في تنس الطاولة بدوري الجامعة

المركز الإعلامي

30/10/2019

شاركت 9 كليات من جامعة المنوفية، في منافسات بطولة تنس الطاولة، التي أقيمت ضمن المهرجان الرياضي للعام الجامعي الحالي 2019-2020 بالإدارة العامة لرعاية الشباب تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وشهدت البطولة مشاركة 22 طالبة، حيث حصل على المركز الأول في "الفردي" الطالبة مارينا عماد جرجس من كلية الطب، والمركز الثاني كريستين رفعت كامل من كلية هندسة منوف، والمركز الثالث الطالبة مريم نبيل أنيس من كلية الأداب.

وفي سباق "الزوجي"، حصلت الطالبة مارينا عماد جرجس وإسلام فتحي ناصر، على المركز الأول، من كلية الطب، والمركز الثاني، ريهام أحمد فتوح، ونورهان أسعد فرج، من كلية الحقوق، والمركز الثالث وفاء محمد جمال، وصفاء سمير سلطان، من كلية الصيدلة.

وفي "سباق الفري" حصلت على المركز الأول الطالبتان سارة محمد عبد العزيز، وصفا سمير سلطان، من كلية الصيدلة، والمركز الثاني أمل خالد محمد، ونورهان أسعد فرج، وريهاب أحمد فتوح من كلية الحقوق، وجاء في المركز الثالث، الطالبات، مارتينا مجدي جرجس، ومارينا عماد جرجس، وإسلام فتحي ناصر من كلية الطب.

وجاء في الترتيب النهائي لتحديد المراكز، كلية الطب في المركز الأول بمجموع 10 نقاط، والصديلة في المركز الثاني بـ 6 نقاط، والحقوق في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وهندسة منوف رابع بـ 3 نقاط، والآداب بالمركز الخامس بنقطتين.

 

 

 

 

 

 



Top