الرؤيـــة

                          مقدمة                         

جامعة المنوفية من الجامعات الرائدة الطموحة التي تحرص علي استحداث عدد من الكليات والبرامج الجديدة التي تواكب التطور السريع في احتياجات سوق العمل وفي ضوء التطور السريع للمعلوماتية الصحية ومستجدات التعليم الصحى أصبح تطوير برامج التعليم الصحى ضرورة ملحة لمواكبة هذه المستجدات.

 وتميزت جامعة المنوفية بانشاء كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المنوفية وهى إحدى الكليات المصرية التي أنشئت بقرارمن رئيس مجلس الوزراء  رقم 1399 لسنة 2015. وبناءا علي القرار الوزاري رقم 141 لسنة 2020  تم تعديل اسم الكلية الي كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية – جامعة المنوفية  ولذا فقد قامت الكلية بمراجعة العديد من البرامج الدراسيه للكليات المناظرة على المستويين العالمي والإقليمي بالاضافة الى عمل دراسة عن احتياجات سوق العمل عن طريق استطلاع آراء عينة من القيادات  العامله بالمجال الصحى وبعض الخريجين  ومجموعة من طلاب الكلية وانتهت الى تعديل اللائحة في ضوء المستجدات والتحديات التي تواجه التعليم الصحى.

 

                                                                 رؤية الكلية                                                        

كلية رائدة تتميز بتخريج تكنولوجى صحى ذو كفاءة عالية ، قادر على المنافسة فى سوق العمل محلياً وإقليمياً للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية



Top