ادارة المشتريات والمخازن

إختصاصات الإدارة

  • اتخاذ الإجراءات اللازمة لعملية الشراء لاى أصناف تحتاجها المدن الجامعية طبقا للقوانين المنظمة لذلك .
  • طرح المناقصات والمزايدات
  • استلام وفحص وإضافة جميع الأصناف الواردة إلى مخازن الإدارة العامة للمدن الجامعية
  • تسليم الأصناف بوحدات المدن الجامعية حسب الحاجة اليها .
  • تطبيق القوانين واللوائح والتعليمات التى تحكم العمل والتكد من سلامة التطبيق
  • تلقى مقترحات الادارات المختلفة والاقسام بشان احتياجاتها من الادوات والمهمات والاجهزة والمستلزمات المختلفة وجميع وتطبيق هذا الاحتياجات واقتراح خطة زمنية لتوفيرها .
  • إمساك دفاتر الارتباطات المتعلقة بالاعتمادات المتعلقة لكافة انواع المشتريات .
  • تنفيذ كافة اجراءات التعاقد والشراء .
  • تنظيم استلام الاصناف المشتراة وتطبيقها وتخزينها بطريقة سليمة مع مراعاة اعتبارات سهولة التداول والمناولة بالمخازن .
  • صرف الاصناف من مخازن واستلام الاصناف المرتدة
  • القيد فى دفاتر والسجلات الخاصة بالتوحى المخزنية .
  • الاشتراك فى لجان الجرد وتجميع كشوف الجرد السنوى واتخاذ ما يلزم من اجراءات فى هذا الشأن.
  • حفظ الاوراق والدفاتر ذات القيمة.


Top