عميدا كليتى الصيدلة والتربية النوعية من أجل مصر

عميدا كليتى الصيدلة والتربية النوعية من أجل مصر

وحدة IT

17/09/2024

استقبل اليوم الدكتور هيثم ميمون عباس عميد الكلية بمكتبه كل من الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية ورائد أسرة طلاب من أجل مصر المركزية بجامعة المنوفية و الدكتورة هيام مصطفى وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور ميلاد ابراهيم وكيل كلية التربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
حيث قدم الدكتور محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية التهنئة للدكتور هيثم ميمون عباس عميد كلية الصيدلة لكون سيادته رائدا لأسرة من أجل مصر والدكتور هانى البتاكوشي مدرس بقسم الكيمياء التحليلية مساعدا لرائد الأسرة متمنيا لسيادته المزيد من الانجازات والنجاحات.
تناول اللقاء أهمية تسليط الضوء على أسرة من اجل مصر والتى تضم مجموعة من شباب الكليات الواعدة على مستوى الجامعة والتى أصبح لها بصمة واضحة بين طلاب كليات جامعة المنوفية.
وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من الأنشطة التى يمكن للأسرة تقديمها والمشاركة لها لتفعيل دورها التوعوى بين الشباب مشيرا الى أهمية هذه الأنشطة والمشاركة الفعالة لجميع الطلاب على حد سواء حيث أكد الدكتور هيثم ميمون عباس عميد الكلية على أهمية وضع أنشطة تخدم الطلاب وتعزز من روح المشاركة الفعالة بين الشباب وأهمية الأنشطة المجتمعية وتسليط الضوء على المواهب الشابة حتى تؤدى أسرة من أجل مصر دورها الفعال فى تعزيز دور الشباب فى خدمة المجتمع.
حضر اللقاء الأستاذة مروة عبد المجيد مدير عام الكلية وشباب أسرة من أجل مصر :
د. أحمد ابراهيم جلال مقرر الأسره بكليه الصيدلة
مهندس محمود خليل رئيس اتحاد الجامعة
استاذ مصطفي صبيح أسره من أجل مصر المركزية

 

 

 

 

 



Top