النوعية تفوز بالدرع العام لمهرجان أسر جامعة المنوفية...

النوعية تفوز بالدرع العام لمهرجان أسر جامعة المنوفية...

المركز الاعلامي

20/06/2021

في المجال الرياضي حصلت أسرة "خدمة المجتمع وتنمية البيئة" علي المركز الأول في كرة السرعة طلبة بينما حصلت أسرة "الأسرة" علي المركز الثاني وأسرة "ابدأ بنفسك" علي المركز الثالث ، وبهذا فقد فازت أسرة "خدمة المجتمع وتنمية المجتمع " بدرع كرة السرعة طلبة. كما جاءت أسرة "الفتح" في  المركز الثاني في كرة السرعة طالبات و أسرة "خدمة المجتمع وتنمية البيئة " المركز  الثالث وجاءت أسرة "طلاب من أجل مصر" في المركز الرابع . كما حصلت أسرة "خدمة المجتمع وتنمية البيئة" في مسابقة اللياقة البدنية طالبات بالمركز الثالث، بينما حصلت أسرة "الفتح" علي المركز الرابع في كرة السلة.
 وعلي مستوي المجال الفني حصلت أسرة "طلاب من أجل مصر" علي المركز الأول في التصوير الفوتوغرافي وقد فازت أسرة "طلاب من أجل مصر "بدرع مسابقة التصوير الفوتوغرافي، بينما حصلت أسرة "الفتح" علي المركز الثاني في مسابقة الفنون التشكيلية.
أما  على المستوى الثقافي فقد  حصلت أسرة "خدمة المجتمع وتنمية البيئة" بالمركز الثاني في مسابقة القصة القصيرة وفازت بالمركز الرابع في مسابقة المقال.
وأكد الدكتور محمد زيدان عميد الكيلة  على أهمية الأنشطة الطلابية ودورها الهام فى صقل مواهب الطلاب في مختلف المجالات، ووجه التحية والتقدير لطلاب الأسر  بالكلية وروداها وإدارة رعاية الشباب بالكلية .
كما وجهت الدكتورة هيام مصطفي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  الشكر  للطلاب ورواد الأسر بالكلية الذين شاركوا في المهرجان وإدارة رعاية الشباب  وأكدت علي أهمية الإهتمام بالأنشطة الطلابية كجزء من إعداد الطلبة وتكوين شخصيتهم المتكاملة .
ومن جانبه صرح الأستاذ محمد حسان  أن الكلية لا تألوا جهداً في دعم كافة المواهب الفنية و تنمية تلك المواهب واستثمارها بالإضافة إلى  تشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الفنية و الثقافية والرياضية وقدم التهنئة لطلاب الأسرة الفائزة والعاملين بإدارة الشباب بالكلية .

 

 

 

 

 

 



Top