Back to Top





اختتام دورة الشهيد الرفاعي للكرة الخماسية بجامعة المنوفية

اختتام دورة الشهيد الرفاعي للكرة الخماسية بجامعة المنوفية

قطاع شئون التعليم والطلاب جامعة المنوفية

14/08/2024

اختتام دورة الشهيد الرفاعي للكرة الخماسية بجامعة المنوفية
تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، شهد الدكتور مصطفي بيومي مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب ختام نهائيات كرة القدم الخماسي ضمن فعاليات دورة الشهيد الرفاعي الحادية والخمسون للجامعات المصرية.
حيث أقيمت المبارة النهائية بين فريقي جامعة المنوفية وجامعة بنها وقد حصلت جامعة بنها على المركز الأول وجامعة المنوفية على المركز الثاني وجامعه طنطا على المركز الثالث وجامعة كفر الشيخ علي المركز الرابع.
وأشاد الدكتور مصطفى بيومي بالتنظيم الرائع للبطولة وبالروح الرياضية بين فرق جميع الجامعات المشاركة، مؤكداً على دور الدولة والقيادة السياسية في الرعاية والاهتمام بمختلف الأنشطة التي تصقل مواهب الطلاب.
كما أكد الدكتور ناصر عبدالباري على استمرار دعم إدارة جامعة المنوفية لكافة أنواع الأنشطة الطلابية باعتبارها محوراً مهماَ في بناء شخصية الطلاب والعمل على تنمية قدراتهم البدنية وترسيخ قيم الولاء والانتماء وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة.
هذا وقد تم تكريم الفائزين وتسليم الميداليات على الطلاب أصحاب الثلاث مراكز الأولى، وأشرف على منتخب جامعة المنوفية كل من الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب والكابتن أيمن عبدالقوي مدرب الفريق والكابتن خالد طلبة مشرف الفريق والكابتن حسام صلاح اداري الفريق والكابتن معتز صادق مسئول النشاط الرياضي والكابتن ياسر جمال مدير النشاط الرياضي .