Back to Top



الشئون المالية والاداريـة

ادارة  للشئون المالية والادارية

إختصاصات الإدارة

  • عمل ملفات فرعية لجميع العاملين بها ( مستديم – موسمى )
  • إعداد كشوف الأجور والمكافآت
  • فتح سجل الإجازات لجميع العاملين
  • مراجعه جميع المستندات المتعلقة بصرف المستحقات المالية  ( الموردين – عاملين – تامين طلاب – رسوم طلابية )
  • الاشتراك فى اعداد مشروع موازنة الادارة المركزية للمدن الجامعية واتخاذ قرارت ارسالهالى ادارة الجامعة لتضمينه مشروع موازنة الجامعة.
  • اتخاذ اجراءات المراجعة المبدئية للمستندات والمستخلصات الواردة من المدن التابعة للتاكد من استيفار جميع المستنداد المؤبدة للصرف
  • الاشتراك مع الوحدة الحسابية فى اعداد الحساب الختامى بالادارة العامة للمدن الجامعية تمهيدا لتضمينة الحساب الختامى للجامعة .
  • الرد على استفسارات الوحدة الحسابية عن اى ملاحظات عن هذة المستندات حتى تكون جاهزة للصرف .
  • صرف مستحقات العاملين وتحصيل الرسوم والتامينات واية ايرادات اخرى .
  • القيام بجميع اجراءات شئون العاملين الخاصة بالعاملين بالادارة المركزية للمدن الجامعية وحفظ ملفات الخدمة الفرعية واستيفائها .
  • تنفيذ احكام القوانين واللوائح المعمول بها فى مجال الشئون المالية والادارية
  • اعداد كشوف رواتب العاملين وصرف مستحقاتهم وتحصيل الرسوم والتامينات واية ايرادات اخرى .
  • القيام بكافة اجراءات شئون العاملين الخاصة بالادارة المركزية للمدن الجامعية حفظ ملفات الخدمة الفرعية واستيفائها .
  • مراجعة حسب التغذية الاسبوعية الواردة من المطاعم والتاكد من اسنيفاء المستندات المرفقة بالحسبة واحالتها للوحدة الحسابية .
  • تحديد احتياجات الادارة المركزية للمدن الجامعية من وظائف الكادر العام ومخاطبة ادارة الجامعة بها لاتخاذ اجراءات ندبيرها .
  • متابعة تطبيق القونين واللوائح والتعليمات التى تحكم العمل والتاكد من سلامة التطبيق .

 

موظفى الادارة

انجازات الادارة