Back to Top



ادارة الخريجين

إدارة الخريجين

وتختص بالاتي :-

  • إجراء طبع ودمغ واستلام وتحصيل رسوم الشهادات الأصلية
  • اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار رئيس الجامعة بمنح الدرجة العلمية
  • إعداد بيانات تحرير شهادات الدرجة العلمية
  • تحرير الشهادات
  • مراجعة الشهادات – خطيا – فنيا – واعتمادها
  • توثيق بيانات وشهادات الخريجين
  • إعداد البيانات والإحصاءات والرسوم البيانية
  • إعداد التقارير السنوية للسيد الأستاذ الدكتور/نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
  • المساهمة في تطوير نظم العمل وتحديثها باستخدام الحاسبات الآلية في عمليات الحفظ والاسترجاع
  • الرد على الاستفسارات
  • تصحيح بيانات الخريجين بناء على طلبهم
  • الجرد السنوي للمحررات والنماذج
  • المشاركة في الإعداد الفني لاجتماعات مجلس شئون التعليم فيما يختص بشئون الخريجين
  • إمساك سجلات الخريجين الوافدين وتقديراتهم وجهات إقامتهم بالبلاد وخارجها وإبلاغ الجهات المعنية بذلك
  • إعداد البيان السنوي لأوائل الخريجين على مستوى كل كلية
  • المشاركة في أعمال مراجعة النتائج وأعمال مكتب التنسيق ومكتب التحويلات المركزي

​موظفى الادارة

انجازات الادارة