إدارة الخريجين
وتختص بالاتي :-
- إجراء طبع ودمغ واستلام وتحصيل رسوم الشهادات الأصلية
- اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرار رئيس الجامعة بمنح الدرجة العلمية
- إعداد بيانات تحرير شهادات الدرجة العلمية
- تحرير الشهادات
- مراجعة الشهادات – خطيا – فنيا – واعتمادها
- توثيق بيانات وشهادات الخريجين
- إعداد البيانات والإحصاءات والرسوم البيانية
- إعداد التقارير السنوية للسيد الأستاذ الدكتور/نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
- المساهمة في تطوير نظم العمل وتحديثها باستخدام الحاسبات الآلية في عمليات الحفظ والاسترجاع
- الرد على الاستفسارات
- تصحيح بيانات الخريجين بناء على طلبهم
- الجرد السنوي للمحررات والنماذج
- المشاركة في الإعداد الفني لاجتماعات مجلس شئون التعليم فيما يختص بشئون الخريجين
- إمساك سجلات الخريجين الوافدين وتقديراتهم وجهات إقامتهم بالبلاد وخارجها وإبلاغ الجهات المعنية بذلك
- إعداد البيان السنوي لأوائل الخريجين على مستوى كل كلية
- المشاركة في أعمال مراجعة النتائج وأعمال مكتب التنسيق ومكتب التحويلات المركزي
موظفى الادارة
انجازات الادارة
|