فاعليات Biomatrix bmec camp 2024

فاعليات Biomatrix bmec camp 2024

العلاقات العامه والاعلام

07/02/2024

فاعليات Biomatrix bmec camp 2024 بهندسة منوف لليوم التالي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور احمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية والأستاذ الدكتور أيمن السيد عميرة عميد الكلية والاستاذ الدكتور جمال محروس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور حمدي عوض رئيس مجلس قسم هندسة الالكترونيات الصناعية والتحكم والاستاذ الدكتور طارق احمد محمود مدير البرنامج التنفيذي الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا برعاية وتنظيم فريق نادي الهندسة الطبية ورعاية شركة HSI "Health System Innovation عقدت كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف فاعليات اليوم التالي للحدث.

حيث يعتبر الحدث من الأنشطة الطلابية التي تعمل على سد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية وسوق العمل.. من خلال ال sessions وال Workshops وال Events وال online courses.. وال camps اللي بيقدمها نُخبة من أفضل الدكاترة والمهندسين أصحاب الخبرة الكبيرة في المجال ومن أعمدة الهندسة الطبية في مصر.

كما أنه يركز على أهم المجالات الخاصة بالهندسة الطبية.. اللي هيكلمنا عنها نُخبة من الدكاترة والمهندسين المتميزين وأصحاب الشركات الرائدة في الهندسة الطبية.

وقد صرح الاستاذ الدكتور ايمن السيد عميرة عميد الكلية بان الغرض من الحدث هو التعرف علي متطلبات سوق العمل وآخر التطورات وكيفية تطوير الطالب لقدراته وإمكاناته. وقد تحدث لليوم التالي مهندس يوسف محمود مهندس اجهزة طبية والمهندس محمد عتيق مهندس طبية ومتخصص في الهندسة الإكلينيكية وتخطيط الأجهزة الطبية والمهندس محسن خلف سليمان مهندس اجهزة طبية ومتخصص في الاشعة وتصميم المستشفيات حيث تطرق المهندس يوسف محمود الي كيفية إيجاد وظيفة احلامك عن طريق عمل c.v...مقابلات العمل....cover letter كما القي المهندس محمد عتيق الضوء علي تخطيط المستشفيات وتاهيل المهندس الطبي الاكلينيكي تاهيل المؤهلات والخريجين والطريق العملي للمهندس الطبي كما تحدث المهندس محسن خلف سليمان عن الهندسة السريرية(الاكلينيكية) واستكشاف مجال الاشعة من حيث المعدات والاقسام الجدير بالذكر أن الحدث بداية من يوم السبت الموافق 3/2/2024 إلى الأربعاء 14/2/2024 الأيام (السبت / الاثنين / الأربعاء ) من كل أسبوع لمدة أسبوعين.الساعة العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات .

 

 

 

 

 



Top