عميـد الكليـة يجتمـع بمديـري المستشفيـات لدراسـة الإستغـلال الأمثـل لمنشـآت المستشفيـات الجامعيـة

عميـد الكليـة يجتمـع بمديـري المستشفيـات لدراسـة الإستغـلال الأمثـل لمنشـآت المستشفيـات الجامعيـة

كلية الطب

14/07/2020

إجتمع الدكتور محمود قورة عميد الكلية و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و الدكتور محمد الصاوى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بالسادة مديري المستشفيات لوضع تصور و خطة للإستغلال الأمثل لمنشآت مستشفيات جامعة المنوفية مع مراعاة تطبيق معايير كود المستشفيات طبقا لجودة الرعاية الصحية.
و يهدف عقد الإجتماع إلى مناقشة الوضع الحالي مع السادة المديرين و وضع التصور و خطة العمل للتطوير خاصة بعد الإنتهاء من المخازن الجديدة بالدور الأرضى بمبنى العيادات الخارجية و نقل البعض منها، كما تهدف الخطة إلى توفير أماكن لتقديم الخدمات الإدارية للمرضى و مرافقيهم دون الحاجة إلى التردد داخل الأقسام و المستشفي لإنهاء الإجراءات الإدارية على أن يقتصر الدخول للمرضى فقط و الأطفم الطبية داخل مبانى المستشفيات.
و قد قام عميد الكلية و المدير التنفيذى و الحضور بجولة لتفقد الوضع على أرض الواقع لمخازن المستشفيات الأدوية و المحاليل و المستهلكات و مخزن الأدوات الكتابية بالدور الأرضى بالمستشفي التخصصي، و كذلك تم تفقد المخازن الجديدة بالدور الأرضى بمبنى العيادات الخارجية. كما تفقد مبنى العيادات الخارجية بأدواره المتعددة لدراسة الإستغلال الأمثل له.

 

 

 

 

 



Top