Back to Top





جامعة المنوفية

ختام فاعليات الملتقى الادبى الثاني لجامعات الدلتا فى الفترة من 1/5/2015 حتى 4/5/2015

مكتب أ.د /نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم

06/05/2015

شهد السيد الاستاذ الدكتور / عادل مبارك - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب – ختام فاعليات الملتقى الأدبي الثاني لجامعات الدلتا في الفترة من 1/5/2015 حتى 4/5/2015بالادارة العامة لرعاية الشباب .  

وأكد مبارك كلمته على أهمية التواصل بين الجامعات المصرية واستغلال وتشجيع مواهب الطلاب من أجل بناء أجيال تستطيع تحمل المسؤلية لاسيما وأن مستقبل مصر مرهون بتقدم وازدهار أبنائنا الطلاب. وكرم سيادته الفائزين فى مسابقات الملتقى وجاءت النتائج على النحو التالي:

في مجال الشعر حصلت جامعة مدينة السادات على المركز الأول وجاءت جامعة المنوفية في المركز الثاني وجامعة بنها في المركز الثالث , وفي مجال الزجل فازت جامعة بنها بالمركز الأول بينما جاءت جامعة المنصورة في المركز الثاني وجامعة مدينة السادات في المركز الثالث.

اما فى مسابقة القصة القصيرة فازت جامعة المنصورة بالمركز الأول وبنها بالمركز الثانى والزقازيق بالمركز الثالث , وفي مسابقة المقال حصلت جامعة كفر الشيخ على المركز الأول وجامعة المنصورة فى المركز الثانى وجامعة بنها فى المركز الثالث , فى مسابقة  الدورى الثقافى حصلت جامعة بنها على المركز الأول وجامعة مدينة السادات فى المركز الثانى وجامعة كفر الشيخ الثالث.

ثم اعقب ذلك جولة تفقدية داخل صالة اللياقة البدنية للوقوف على المعوقات لتلافيها وتحسن الخدمة بها  وأكد على ضرورة تكثيف الاعلانات لضمان زيادة عدد المترددين على الصالة لمنافسة مراكز اللياقة البدنية خارج الجامعة.