وتختص بالاتى :-
- تنظيم استلام الأصناف المشتراة وتنسيقها وتخزينها بطريقة سليمة مع مراعاة اعتبارات سهولة التداول أو المناولة بالمخازن .
- متابعة تشكيل لجان فحص الأصناف المشتراة وإنهاء إجراءات الفحص .
- إمساك السجلات والدفاتر المخزنية والنماذج والبطاقات اللازمة لحسن سير العمل بالمخازن طبقا للوائح المخزنية في هذا الشان .
- مراقبة حفظ الأوراق والدفاتر ذات القيمة .
- تنظيم استلام الأصناف المستعملة والكهنة وتجميع أوراق الدشت ومتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة بشأنها .
- متابعة صرف الأصناف من المخازن واستلام الأصناف المرتدة .
- مراجعة إجراءات قيد العهد الفرعية والشخصية وإجراءات نقلها أو أي تغيير يطرأ عليها .
- الاشتراك في لجان الجرد " جزئي – سنوى " في هذا الشان واعداد بيان بموجودات المخازن سنويا وابلاغة للجهات المختصة لاعداد الحساب الختامي للجامعة سنويا .
- التحقق من تطبيق اللوائح المالية والمخزنية ومتابعة تنفيذ الكتب الدورية الصادرة في مجال المخازن.
|