Back to Top



اختصاصات الإدارة
  • إبداء الرأي في جميع المسائل المتصلة بشئون الأفراد من العاملين بالكادر العام من تعيينات و ترقيات و تسويات و تنقلات و انتدابات  و أجازات و استحقاقات و إنهاء خدمة وذلك في المسائل المتعلقة بالتـأمين و المعاشات .
  • التقدم بالاقتراحات و التوصيات التي تؤدى إلى تطوير نظم العاملين بالكادر العام .
  • الاشتراك فى إعداد مشروع موازنة وظائف الكادر العام أو إعتمادات الأجور و المكافآت .
  • مراجعة الموضوعات المطلوب عرضها على لجنة شئون العاملين و متابعة تنفيذ قراراتها.
  • متابعة تطبيق القوانين و اللوائح و القواعد المعمول بها فى مجال شئون العاملين .