- إجراء البحوث التنظيمية للوحدات الإدارية بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة
- إجراء الدراسات الخاصة بتبسيط إجراءات العمل ووضع معدلات الأداء والنماذج المستخدمة وأماكن العمل وادواته
- إعداد ومتابعة نظام ترتيب الوظائف على أساس الواجبات والمسئوليات
- تخطيط الاحتياجات من مختلف فئات العاملين والعمل على توفيرهم
- وضع خطة تنمية العاملين بإدارة الجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة وكذلك وضع قواعد متابعة وتقييم المتدربين وذلك فى مختلف المجالات المتعلقة بتخصصاتهم
- الاتصال بالجهات المعنية بالتنظيم وتنمية القوى العاملة للاستفادة من خبراتها
- اعداد التقارير الدورية المتعلقة بالموقف التنظيمي وتنمية القوى العاملة لعرضها على رئيس الجامعة وموافاة الجهات المعنية بها اختصاصات الادارة
|