- فحص ودراسة شكاوى وتظلمات العاملين وتحليل مضمونها وإحالتها إلى جهة الاختصاص.
- إعداد المذكرات الخاصة بنتيجة بحث كل شكوى أو تظلم وإعداد الرد القانوني بنتيجة البحث ثم التصرف وفقاً للوائح المعمول بها.
- دراسة اتجاهات التظلمات وتقديم إحصائيات دورية عنها للمساعدة في إزالة أسبابها.
- إبداء الرأي القانوني في نتيجة فحص التظلمات والشكاوى وعرضه على الجهات ذات الصلة.
- إحالة الشكاوى أو التظلمات إلى النيابة العامة أو النيابة الإدارية إذا تطلب الأمر ذلك بموافقة السلطة المختصة.
- اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ما توصلت إليه من فحص ودراسة الشكاوى والتظلمات وإبلاغ الجهات المسئولة ومقدم الشكوى أو المتظلم بنتائج الدراسة والفحص.
أهم الأعمال خلال الفترة من 1/9/2013 حتى 31/12/2013
|
بلغ عدد الشكاوي والتظلمات 35 وتم الانتهاء من 23 والباقي 18