-
تلخيص كافة الموضوعات الفنية والإدارية.
-
متابعة تنفيذ قرارات اللجان وإعداد التقارير الفنية المختلفة.
-
بحث ودراسة التقارير الواردة إلى مكتب رئيس الجامعة، والمشاركة في الاجتماعات واللجان التي تُعقد بالمكتب.
-
تحديد احتياجات مكتب رئيس الجامعة من البيانات والمعلومات المطلوبة لتحقيق أهدافه.
-
جمع البيانات المطلوبة وفقًا لنماذج إحصائية مُعدَّة لهذا الغرض، والعمل على تطويرها بصفة مستمرة، مع إعداد التعليمات اللازمة لكيفية استيفائها وفق برامج زمنية محددة.
-
مراجعة البيانات فور الحصول عليها للتأكد من صحتها ودقتها.
-
إعداد الدراسات والبحوث الإحصائية المتعلقة بنشاط مكتب رئيس الجامعة.
-
تزويد الجهات الأخرى بالبيانات والمعلومات المطلوبة وفقًا للمواعيد المحددة.