Back to Top

اختر اللغة
Banner


إدارة السكرتارية
  •  

الاختصاصات

 
 
  • إنشاء الملفات النوعية اللازمة لحفظ صور الموضوعات بالملفات الخاصة بها، سواء ملفات الكليات أو المعاهد أو الوحدات المختلفة، وكذلك الجهات الخارجية، بعد فهرستها وتبويبها حسب الجهات الصادرة لها.

  • القيام بأعمال الفرز والتصنيف والتسجيل للموضوعات الصادرة عن مكتب رئيس الجامعة.

  • اتخاذ إجراءات توزيع المكاتبات الصادرة من مكتب رئيس الجامعة إلى الجهات المعنية، مع إخطار إدارة المتابعة.

  • تجميع وتسجيل الموضوعات التي ترد إلى مكتب رئيس الجامعة من داخل وخارج الجامعة، تمهيدًا لعرضها على سيادته.

  • تسجيل وحفظ أصول قرارات رئيس الجامعة والقرارات الواردة من المجلس الأعلى للجامعات ومحاضر مجالس الكليات والأقسام والوحدات المختلفة، وموافاة مركز المعلومات بصور منها لتوثيقها على الميكروفيلم.

  • تصنيف الموضوعات التي تُوجَّه إلى المكتب الفني لإبداء الرأي فيها قبل عرضها على رئيس الجامعة.

  • تنظيم المواعيد والمقابلات والاجتماعات الخاصة برئيس الجامعة، سواء داخل الجامعة أو خارجها.

  • القيام بأعمال النسخ والتصوير للمكاتبات الخاصة بمكتب رئيس الجامعة.

  • استقبال وإرسال المكالمات الهاتفية الخاصة بمكتب رئيس الجامعة، وإرسال واستقبال الفاكسات الواردة والصادرة من المكتب.

  • إعداد سجل للمكالمات الواردة ذات الأهمية.