Back to Top



اختصاصات الادارة
  • وضع السياسات العامة للإدارة العامة للأمن الداخلي.
  • وضع الخطط الخاصة بالسلامة المهنية والأمن في كافة منشآت الجامعة.
  • اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالمحافظة علي المنشآت والعاملين بها من النواحي الوقائية والأمنية.
  • اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالمحافظة علي أمن الطلاب أثناء الدخول والمحاضرات و الخروج من الكليات .
  • اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالتأكد من تنفيذ تعليمات السادة عمداء الكليات في كلياتهم .
  • اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالزيارات ودخول السيارات.
  • الإشراف علي انتقاء الموظفين الجدد لإدارة الأمن .
  • وضع سياسة التأهيل لأفراد الأمن ومتابعة تأهيلهم.
  • عقد اللقاءات الدورية مع جميع العاملين بالإداراة للوقوف علي المشكلات وحلها.
  • اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتذليل الصعاب لأفراد الأمن للظهور بالمظهر اللائق.
  • التنسيق مع الأجهزة الأمنية والدفاع المدني للمحافظة علي مباني ومنشآت الجامعة.
  • إعداد التقارير الدورية عن سير الحوادث وعرضها علي السيد أ.د/ رئيس الجامعة.